ورقة العمل

لمحة عنّا

من خلال بهجة إعداد المخبوزات المنزلية، تجمع بيتي كروكر بين الناس منذ قرابة قرن من الزمن.

مهمّتنا

مهمّة بيتي بسيطة للغاية

مهمّة بيتي بسيطة للغاية: أن تعلّم الناس كيفيّة الطهي. منذ الأيام الأولى والإجابة على الرسائل، إلى بيع ملايين النسخ من كتب الطبخ حول العالم، تستمرّ بيتي في إلهام الطهاة المنزليّين بفضل منتجاتها العالية الجودة، وصفاتها الشهيّة ونصائحها الموثوقة.
كعكة طبقة الغابة السوداء

قصّة بيتي كروكر

١٩٢١
ورقة العمل

ولادة بيتي كروكر

بدأت قصّة بيتي بمسابقة في مجلّة ذا ساترداي إيفنينغ بوست طُلب فيها من المشاركين حلّ أحجية للفوز بجائزة. تلقّت شركة ووشبورن كروسبي المنظّمة للمسابقة عددًا هائلًا من المشارَكات والأسئلة المتعلّقة بالخبز. للإجابة عليها، استحدثت الشركة اسم "بيتي كروكر" لتوقيع الإجابات. اختير الاسم الأول "بيتي" باعتباره اسمًا لطيفًا ورزينًا، في حين استُمدّت الشهرة من اسم أحد مدراء الشركة المتقاعدين، ويليام ج. كروكر.
١٩٢٤
يونغ بيتي

أصبح لـ"بيتي" صوت

بعد ثلاث سنوات، أطلقت شركة ووشبورن كروسبي البرنامج الإذاعي الأول على الإطلاق لـ"بيتي"، عن كلّ ما يتعلّق بالطهي. وقد حقّق برنامج "بيتي كروكر سكول أوف ذا إير" نجاحًا فوريًا وتوسّع ليشمل ١٣ محطّة إقليميّة في العام التالي. كان لكلّ محطّة صوت "بيتي كروكر" الخاص بها، واستمرّ هذا البرنامج لمدّة ٢٤ عامًا، كما زاد عدد المستمعين إليه عن المليون.
١٩٢٨
المطاحن العامة

بيتي تنضمّ إلى شركة جنرال ميلز

في عام ١٩٢٨، انضمّت بيتي كروكر رسميًا إلى عائلة جنرال ميلز، نتيجة اندماج شركة ووشبورن كروسبي مع ثلاثة مصانع أخرى. وقد بقيت تحت هذه العلامة التجارية منذ ذلك الحين.
١٩٤٥
يونغ بيتي

السيّدة الأولى في عالم المأكولات

بحلول الأربعينات من القرن الماضي، كانت بيتي كروكر قد أصبحت من أشهر الأسماء في أمريكا. وفي عام ١٩٤٥، اعتبرتها مجلّة فورتشن ثاني أشهر امرأة في أمريكا، بعد السيّدة الأولى إليانور روزفلت. في العام نفسه، قدّمت بيتي برنامجًا إذاعيًا تحت اسم "أور نيشنز ريشنز" لمساعدة الشعب الأمريكي على الاستفادة إلى أقصى حدّ من حصص التموين. وقد وُزّعت معها في الوقت ذاته حوالى سبعة ملايين نسخة من كتيّب "يور شير" الخاص بزمن الحرب.
١٩٤٧
كعكة الشوكولاتة

خليط الكيك يبصر النور

طُرِحت خلطات الكيك الشهيرة من بيتي كروكر في عام ١٩٤٧. كان أولّها كيك الزنجبيل، المعروف حاليًا باسم "جينجربريد كيك"، وسرعان ما تلاه خليطا "ديفلز فود كيك ميكس" و"بارتي كيك ميكس" ، لتكون تلك المنتجات الأولى في تشكيلة خلطات الكيك الشهيّة التي تشتهر بها بيتي.
١٩٥٠
2 كتب الطبخ الحمراء

كُتب بيتي من بين الأكثر مبيعًا

نُشر كتاب الطبخ الأول لبيتي "بيتي كروكرز بكتشر بوك"، في عام ١٩٥٠، ليصبح في فترة وجيزة عنصرًا لا غنى عنه في كلّ مطبخ. وإلى يومنا هذا، نُشرت ٦٣ مليون نسخة من كتب طبخ بيتي كروكر حول العالم، وهي ما تزال من بين الأكثر مبيعًا.
١٩٥٤
شعار ملعقة بيتي كروكر

شعار الملعقة الحمراء

ظهرت الملعقة الحمراء الشهيرة، التي تُعرف بها العلامة، للمرّة الأولى على عبواتها في عام ١٩٥٤، وهي من تصميم شركة "ليبينكوت آند مارغوليز". أمّا اليوم فقد أصبحت رمزًا للجودة على أكثر من ٢٠٠ منتج، من خلطات الكيك إلى كريمة التزيين وغيرها.
منتصف الخمسينات
جنرال ميلز انترناشيونال

بيتي تنتشر حول العالم

بعد أن بدأت مسيرتها في الولايات المتّحدة، وصلت بيتي إلى كندا في منتصف الخمسينات، وسُرعان ما توسّع نطاق انتشارها ليشمل العالم. تتوفّر علامة بيتي كروكر حاليًا في المملكة المتحدة، إيسلندا، المكسيك، أستراليا، وبلدان كثيرة أخرى.
اليوم
توقيع بيتي كروكر

مع خالص التقدير، من بيتي كروكر

حتى اليوم، لا تزال بيتي كروكر مصدرًا للإلهام في مجال الطهي والخبز محببًا للكثيرين. عبر الاستعانة بفريق متخصّص من خبراء المطبخ، تُختبر تشكيلتنا المتنوّعة من المنتجات والوصفات بمنتهى العناية والدقّة لضمان المحافظة على الجودة التي لطالما اقترن بها اسم بيتي.